DPress.ma

مونديال 2026.. أجواء احتفالية بالرباط عقب تأهل “أسود الأطلس” إلى دور الـ32

دبريس

عاشت مدينة الرباط، مساء أمس الأربعاء، أجواء احتفالية، عقب تأهل المنتخب المغربي إلى دور الـ32 من كأس العالم 2026، وذلك بفوزه على نظيره من هايتي بأربعة أهداف لهدفين، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وشهد شارع محمد الخامس، وعدد من المحاور الرئيسية بالعاصمة، أجواء طبعها الحماس والفرح، حيث جابت السيارات المزينة بالأعلام الوطنية مختلف أرجاء المدينة.

وتقاسمت فئات المجتمع لحظات الاحتفال بهذا التأهل، في مشهد عكس ارتباط الجمهور الرباطي بالمنتخب المغربي ومواكبته المستمرة لمشواره في كأس العالم.

وفي تصريحات لوكالة المغرب العربي للأنباء، أكد عدد من المشجعين أن المنتخب المغربي حقق الأهم بانتزاع بطاقة التأهل، معبرين عن ارتياحهم للمردود العام للعناصر الوطنية خلال دور المجموعات.

وأشادوا بالأداء الجماعي للاعبين وبالروح التي أبانوا عنها، معتبرين أن المنتخب المغربي يملك من المؤهلات ما يسمح له بمواصلة المشوار، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على التركيز في الأدوار المقبلة.

كما عبروا عن أملهم في أن يواصل المنتخب المغربي حضوره القوي في الأدوار الإقصائية، مؤكدين أن التأهل منح الجماهير جرعة إضافية من الثقة، وجدد الحماس لمواكبة “أسود الأطلس” في باقي مشوارهم بكأس العالم.

وبهذا الفوز، أنهى المنتخب المغربي دور المجموعات في المركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، ليضمن التأهل إلى دور الـ32، وسط أجواء احتفالية عاشتها العاصمة الرباط دعما لـ”أسود الأطلس” في مشوارهم المونديالي.

Exit mobile version