رياضةعام

الفارس عبد الكبير ودار يفوز بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس في القفز على الحواجز

دبريس

فاز الفارس عبد الكبير ودار رفقة الفرس “بكرات منيلجين”، يوم أمس ، بالجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، برسم بطولة المغرب للكبار في القفز على الحواجز.

وجرت هذه المسابقة في إطار فعاليات الدورة ال39 لأسبوع الفرس، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط من 29 يونيو إلى 7 يوليوز الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

واحتل ودار، حامل لقب الدورة الماضية، المركز الأول (ميدالية ذهبية) لهذه المسابقة التي جرت في جولتين، بعد أن قطع المطاف في زمن قدره 48 ثانية و09 جزء من المائة، وبمجموع ثماني نقاط كجزاء.

وعاد المركز الثاني (ميدالية فضية) للفارس فريد أمنزار ممتطيا الفرس “شورشيل” بتوقيت 49ثانية و97 جزء من المائة و11.30 نقطة كجزاء.

أما المركز الثالث (المدالية البرونزية) فآل للملازم أول ياسين لقلش الذي كان يمتطي “دريك دالتنباش” بتوقيت 50 ثانية و56 جزء من المائة، و 12.36 نقطة كجزء من المائة.

وفي نهاية هذه المسابقة أشرف مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، على توزيع الميداليات على الفائزين الثلاثة ببطولة المغرب للكبار والكأس لحامل اللقب.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، مشاركة أحسن الفرسان وأجود الخيول من مختلف جهات المملكة الذين تنافسوا ضمن مسابقات القفز على الحواجز والترويض في الفترتين الصباحية والمسائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى